HUAWEI WATCH 3: ريادة في التصميم وإعادة تعريف جماليات الساعات الذكية

لكي نوفر لك أفضل تجربة, الرجاء تحديث المتصفح لديك أو قم باستخدام متصفح أخر
2022/05/31

HUAWEI WATCH 3: ريادة في التصميم وإعادة تعريف جماليات الساعات الذكية

صُنعت ساعة HUAWEI WATCH 3 لتوفير تجربة ذكية، وهي تحقق التوازن المثالي بين الساعة الذكية والساعة الكلاسيكية

لقد صُنعت الساعات بسبب الزمن، وبعد أكثر من مائتي عام من التطوير والابتكار، توجد فئتان رئيسيتان للساعات، الساعات التقليدية والساعات الذكية. تنطوي الساعات التقليدية على حرفية رائعة، ومواد فاخرة، وتصميمات أنيقة. وفي الوقت نفسه، توفر الساعات الذكية تجربة ذكية بتصميم مبسط وميزات تفاعلية. وتحقيق التوازن بين الفئتين - مع دمج مزايا كل منهما - يشكل تحديًا، والمصممون مطالبون باستخدام رؤى السوق وتحقيق إدراك عميق للمنتج.

HUAWEI WATCH 3 هي ساعة ذكية مذهلة، تتميز بزجاج منحنٍ ثلاثي الأبعاد، ومواد خزفية ذات تقنية عالية ، وجسم ساعة من التيتانيوم شديد التحمل، وتاج دوار ثلاثي الأبعاد، وحزام ساعة أنيق. كما أنها تشكل أيضًا تحفة فنية، صقلها أفضل مصممي الساعات بتقنيات متميزة لتحقيق لمعان يضاهي لمعان المرآة وتحقق دقة الساعات التقليدية وجودتها الفائقة.

HUAWEI WATCH 3: ريادة في التصميم وإعادة تعريف جماليات الساعات الذكية

ريادة في التصميم وإعادة تعريف جماليات الساعات الذكية

تعكس الساعة غالبًا ذوق مرتديها أو حس الموضة لديه. ويسمح الزجاج المنحني ثلاثي الأبعاد للساعة HUAWEI WATCH 3 بتوفير عرض واضح ونابض بالحياة. وبعد خضوعها لنحو 15000 ثانية من الصقل الدقيق والطلاء المضاد للبصمات بتقنية nano vacuum، تأتي الساعة بتصميم سلس ومستدير مقاومًا للخدش وبصمات الأصابع، لتحقق مستويات جديدة من تجارب الرؤية واللمس. جسم الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L الذي خضع لعملية تشكيل على البارد وطلاء PVD، وهو قادر على مقاومة التآكل اليومي الصغير والتآكل الناتج عن العرق. صُنعت الساعة HUAWEI WATCH 3 Pro من التيتانيوم المخصص للمركبات الفضائية المدمج بعدسة زجاجية من الياقوت لضمان المتانة. ولم يضفِ المتغير الاحترافي متعة فقط من حيث المظهر الجمالي، بل إنه عزز أيضًا تحمل الظروف الجوية القاسية واختبار الزمن، ما يوفر مستوى لا يصدق من الحماية في أي لحظة.

يتكون الجسم الخلفي لساعة HUAWEI WATCH 3 من مادة خزفية عالية التقنية تستخدم مسحوق نانو زركونيا، ولم يظهر على صورته النهائية إلا بعد خضوعه لـ 42 دورة من العمليات التي تشمل التلميع الدقيق بدرجة حرارة عالية تصل إلى أكثر من 1400 درجة مئوية، والصهر باستخدام عدسة زجاجية من الياقوت. والسطح الناتج عن هذه العملية لا يبدو فقط دافئًا وناعمًا ومريحًا للبشرة عند ملامسته، بل إنه قادر أيضًا على مراقبة نبض القلب بدقة.

تأتي سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 مع تاج دوار ثلاثي الأبعاد مع انطباع لمسي للمرة الأولى. ومع نمط التموج الدقيق، تنعكس اللمسة الحرفية في ساعة ذكية، لتوفر للمستخدمين التعرف على حركة الأصابع بدقة عالية. يتيح التاج الدوار للمستخدمين تكبير الصور وتصغيرها والتمرير عبر خيارات القائمة بدقة وكفاءة وسهولة.

ملحق عصري مع مجموعة متنوعة من أحزمة الساعة

لا يُستخدم حزام الساعة فقط لربط جسم الساعة بالمعصم، بل إن المواد والألوان المتنوعة بصورة متزايدة تحوله إلى ملحق عصري. ومن خلال ارتداء أحزمة مختلفة للساعة، يمكنك إبراز إحساسك الفريد بالأناقة والهوية، إضافة إلى اللمسة الشخصية والانطباع المزاجي.
وفي الوقت نفسه، يكون الحزام على اتصال مباشر مع بشرة مرتديه -بوصفه المكون الرئيسي للساعة الذكية- لضمان أن يكون مريحًا وآمنًا ورائعًا للارتداء، ومن المهم أيضًا بالقدر نفسه أن يكون متينًا.

وفي هذا الإصدار، أطلقت سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 مع مجموعه ستة متغيرات جديدة. تأتي ساعة HUAWEI WATCH 3 بإصدار نشط، مجهز بحزام من المطاط الفلوري؛ وإصدار كلاسيكي، مزود بحزام جلدي وحزام نايلون؛ وإصدار النخبة، مزود بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتتوافر ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro في الإصدار الكلاسيكي، المزود بحزام جلدي باللون البني؛ وإصدار النخبة، المزود بحزام من التيتانيوم.

HUAWEI WATCH 3: ريادة في التصميم وإعادة تعريف جماليات الساعات الذكية

لعشاق الموضة، يمكن أن يتكيف حزام المطاط الفلوري متعدد الألوان والمقاوم للماء والعرق مع سيناريوهات مختلفة. فهو ليس مخصصًا فقط لحضور حفلات العشاء، بل إنه يختص أيضًا بممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية. وهو الخيار الأفضل للأشخاص العصريين الذين يتسمون بأسلوب حياة نشط. ويتميز الحزام الجديد المصنوع من المطاط الفلوري المصغر بملمس ممتاز لطيف على البشرة، ومضاد للحساسية، ومريح، وناعم، ومتين. ومقارنة بمطاط السيليكون، فإن مادة المطاط الفلوري أكثر راحة للبشرة. وفي الوقت نفسه، تتوافر مجموعة متنوعة من الألوان الشعبية التي تلبي احتياجات الرجال والنساء والأشخاص من مختلف الأعمار. كما أن الحزام المطاطي الفلوري مقاوم للماء والعرق، ولا توجد مشكلة في ارتدائه عند السباحة أو الجري.

HUAWEI WATCH 3: ريادة في التصميم وإعادة تعريف جماليات الساعات الذكية

يبقى الانطباع الأول للأحزمة الجلدية هو الأناقة. والحزام الجلدي الذي يأتي مع سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 مصنوع من الجلد الطبيعي مع ملمس طبيعي ورائع لتقديم مظهر ممتاز. يضفي الارتداء اللين والمريح المزيد من السلاسة والنعومة عند ملامسته البشرة. كما تضمن الحرفية الممتازة جودة الملمس والمتانة للأحزمة.

مع سلسلة HUAWEI WATCH 3، تطلق هواوي أيضًا حزامًا من النايلون يأتي بألوان منعشة. ويوفر التصميم الخاص للحلقة العزل مع إمكانية تعديل الطول بحرية، ما يجعله أكثر راحة وتهوية. يمكن لمكونات النانو المضادة للبكتيريا المضافة إلى الحزام المنسوج من النايلون أن تمنع بشكل فعال نمو البكتيريا وتقلّل الرائحة غير المرغوب فيها للحزام.

تضفي الأسورتان المعدنيتان المرتبطتان إحساسًا بالانتعاش والأناقة، وتوفران خيارًا لمستخدمي الأعمال. وهما تأتيان بهيكل معقد، وتصميم دقيق، وقد خضعتا لنحو 300 دورة من المعالجة. ويسمح الزر الموجود في الخلف للمستخدمين بضبط المقاس بنقرة واحدة فقط دون الحاجة إلى أدوات، ما يجعله بسيطًا للغاية بالنسبة إلى مرتديه.

HUAWEI WATCH 3: ريادة في التصميم وإعادة تعريف جماليات الساعات الذكية

تتميز أحزمة الربط المعدنية أيضًا بإبزيم الفراشة الحاصل على براءة اختراع من هواوي والمدمج مع الأشرطة. ولا يوجد نتوء على الإبزيم، وهو مناسب تمامًا للمعصم. ومشبك الفراشة مؤشر رئيسي على الحرفية والمتانة.

إذا كنت صاحب ذوق جمالي مميز، وتواقًا بصورة أكثر تفردًا لاقتناء المواد والجودة والألوان، فستجد أيضًا العديد من الأحزمة المتوفرة في السوق. فالخيارات الوافرة يمكنها تلبية الاحتياجات المتنوعة وتغييرها حسب الرغبة.

تحقق سلسلة HUAWEI WATCH 3 التوازن المثالي بين الحرفية الرائعة للساعات التقليدية والمظهر البسيط للساعات الذكية، وتواصل ابتكارها في التصميم، وتخترق حدود تصميم الساعات الذكية، وتبقى في ريادة الاتجاه الجمالي الحالي للساعات الذكية. فالساعة HUAWEI WATCH 3 تحتل فعليًا طليعة الموضة واتجاهات الساعات الذكية.

مغادرة موقعconsumer.huawei.com
بعد النقر على الرابط، ستدخل إلى موقع ويب تابع لجهة خارجية. شركة هواوي ليست مسؤولة ولا تتحكم في مواقع الطرف الثالث.
عودة استمرار