HUAWEI MediaPad M5 Pro

HUAWEI MediaPad M5 Pro

HUAWEI M-PEN صُنع للمبدعين

Huawei MediaPad M5 Pro showing audio waves

HUAWEI M-Pen حينما يصير الإبداع بين يديك

لقد صُمم قلم HUAWEI M-PEN خصيصاً ليصبح إمتداداً لخيالك. هو خفيف ومريح بكونه ذو تصميم إنسيابي مثل الورقة. حينما يناديك الإلهام، عليك أن تلبي النداء وتحصل على قلم HUAWEI M-PEN

Huawei MediaPad M5 Pro touch pen

الالهام بمجرد نقرة واحدة

مزود بمستشعر حساس للضغط يستشعر لغاية مستوى 4096 ، يلتقط قلم HUAWEI M-PEN كل تفاصيل المستخدمين في الكتابة والرسم. الميل والظل كما لو كنت تكتب على الورق بخط يدك*. كما تتوفر أزرار على جسم القلم توفر اختصارات لأخذ اللقطات وحذف الصور وإطلاق التطبيقات لمنح المستخدمين مزيدا من السيطرة على الكمبيوتر اللوحي. *تتوفر وظائف الإمالة والتظليل فقط على بعض التطبيقات.

HUAWEI MediaPad M5 Pro touch pen software

يغنيك عن الكمبيوتر الخاص بك

انتقل من الجهاز اللوحي إلى الكمبيوتر على الفور، قم بإقتران جهاز HUAWEI MediaPad M5 Pro مع لوحة المفاتيح للتحول إلى وضع الكمبيوتر بكل سهولة. تحويل البريد الإلكتروني وملفات العروض وتصفح الويب دون أي جهد إلى مساحة عمل. سافر خفيفاً واعمل بالطريقة التي تناسبك. * لوحة المفاتيح تباع بشكل منفصل.

Huawei MediaPad M5 Pro PC mode
 office

شحن سريع ، متعة تدوم طويلاً

يحتاج جهاز HUAWEI MediaPad M5 Pro إلى الشحن لمدة 2.9 ساعة فقط لإكتمال عملية الشحن. حيث تتيح لك سعة البطارية 7500 ملي أمبير (القيمة النموذجية) و تقنية توفير الطاقة الذكية الاستمتاع بالترفيه والألعاب لساعات. *HUAWEI تم الحصول على بيانات الشحن عبر مختبرات يتم إجراء اختبارات الشحن عند 25 درجة مئوية باستخدام الشاحن والكابل المرفقين.

Huawei MediaPad M5 Pro fast-charging

قمنا بإتاحة وضع راحة العين، لأن راحة عينيك تهمنا

استخدمت HUAWEI كميات هائلة من بيانات البحث لتطوير عرض آمن ومريح لعينيك. وضع راحة العين يقلل من الضوء الأزرق الضار لجعله أكثر أمانا وأسهل في القراءة. كما يقوم جهاز HUAWEI MediaPad M5 Pro بالعرض تلقائيا وضبط درجة حرارة اللون للضوء في البيئة المحيطة.

Huawei MediaPad M5 Pro 2k display

شاشة عرض High-Res فائقة ، بألوان مذهلة في التفاصيل

مزود بشاشة عالية الوضوح للألوان لتعطي خبرات ترفيهية ولمسة فنية للمشاريع ، مع شاشة جهاز HUAWEI MediaPad M5 Pro 280 PPI 2K تمنحك اقصى استخدام للشاشة بحجم 10.8 بوصة . تقوم خوارزميات ™ClariVu تلقائيا بضبط الإطارات الغير واضحة أو نسبة التباين الضعيفة لتقديم تجربة مشاهدة أفضل.

Huawei MediaPad M5 Pro 2k display

صوتا واضحا ونقيا كما يتمناه الفنان

يدعم جهاز HUAWEI MediaPad M5 Pro تقنية صوت Hi-Res audio حسب معيار جودة الصوت في مجال صناعة الصوت. يتم التقاط كل مقطع بشكل متكامل، والحفاظ على تقنيات(Bass & Treble)لتجربة صوت أكثر عمقاً، ومتعة. التعديل الصوتي من خلال شركة الصوتيات ®Harman Kardon ليوفر الجهاز اللوحى جودة صوت اعلى واقل تشويش.

Huawei MediaPad M5 Pro Harman Kardon® music tuning

Huawei MediaPad M5 Pro 4 smart pa
Huawei MediaPad M5 Pro 4 smart pa bg Huawei MediaPad M5 Pro 4 smart pa mobile  Huawei MediaPad M5 Pro 4 smart pa mobile bg

سيمفونية الصوت المتكاملة

تم تزويد نظام مكبر الصوت الرباعي بمكبرات صوت ذات تقنية عالية لتجربة صوتية تبدو وكأنها قاعة حفلات موسيقية. تم تصميم المظهر الخارجي لجهاز HUAWEI MediaPad M5 Pro لتوصيل المزيد من التاثيرات ضد الحواجز المغطاة وزيادة تعزيز وسائل خفض الديسيبل لمنحك شعور قرع الطبول.

تصميم مثالي رائع

تم تصميم جهاز HUAWEI MediaPad M5 Pro بشكل أنيق وجذاب حيث يستخدم الجسم المعدني المنحني تصميم بسيط للحصول على نتائج ملحوظة للجهاز الذي هو عبارة عن فئة راقية في حد ذاته.

Huawei MediaPad M5 Pro metal fuselage back
Huawei MediaPad M5 Pro metal fuselage front

طفرة فى الصناعة

لقد جعلت HUAWEI من المستحيل ممكنا ودفعت حدود الحرفية لخلق الزجاج المنحني 2.5D ليغطي تصميم الجهاز اللوحي ويجعل تجربة المشاهدة مثيرة للمس.

Huawei MediaPad M5 Pro 2.5d glass

®ENERGY STAR

تكتسب منتجات ®ENERGY STAR خصائص منع انبعاثات الغازات الدفيئة من خلال تلبية متطلبات كفاءة الطاقة التى حددتها منظمة حماية البيئة في الولايات المتحدة U.S. Environmental Protection Agency .

: